عالم الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عَّآلِّمِّ انِّمِّيِّ هِّوٍّ مِّﮝآنِّ لِّيِّسَّ فٍّيِّهِّ قٍّطِّرِةٍّ حَّزٍّنِّ يِّمِّﮝنِّﮝ فٍّيِّهِّ آلِّآسَّتٍّمِّتٍّآعَّ بٍّﮝلِّ وٍّقٍّتٍّﮝ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهم جدا حول التصميم في piZap

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روزاليا
عضوة مبٰٰتہٰدئة
عضوة مبٰٰتہٰدئة
روزاليا

المساهمات : 45

مهم جدا حول التصميم في piZap  Empty
مُساهمةموضوع: مهم جدا حول التصميم في piZap    مهم جدا حول التصميم في piZap  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 13, 2017 4:23 pm

السلام عليكم
كيف حالكم بنات ؟  مهم جدا حول التصميم في piZap  1373314254
ان شاء الله بخير 
الجميع يتساءل عن كيف نكتب بالعربية على التصميم الذي نصممه في برنامج piZap ؟
للأسف هذا مستحيل لان البرنامج لا يتعامل مع اللغة العربية و حروفها انما يكتب بالحروف الانجليزية و باقي اللغات .... 
لكن هناك طريقة اخرى و بديلة انا استعملها دائما في تصاميمي و الكل لاحظ ذلك و سألوني على ذلك 
و هذا بالنسبة لي سر !!  ههه اخبرني به اخي ذات يوم  و اتخدته كطريقة سرية بالنسبة لي هههه اعرف انه سخف مني مهم جدا حول التصميم في piZap  2863027264
و اذكر انني اخبرتكن بها ذات مرة في تعليق ما و بدأ البعض في استخدامها بالفعل !!
و لا اعلم ان كنتم تعلمونها كلكم الآن لا اعلم حقا لهذا اردت ان انشأ هذا الموضوع حتى اشرح لكم اكثر و يعلم الجميع بالأمر ~ مهم جدا حول التصميم في piZap  4196312775
=======
انا في الحقيقة استعمل برنامج Cooltext  و هذا هو رابطه 
و هو برنامج لكي تجعل كتابات مختلفة و اي كتابة تريد مزخرفة بالزخرفة التي تريد و ليست زخرفة فقط بل بالاشكال و الالوان و الاحجام !!  انه رائع بالفعل احببته كثيرا مهم جدا حول التصميم في piZap  3152381249 ,,, انا استمعله لكتابة الكلمة التي اريد وضعها في تصميم ما ثم احتفظ بها و  انقلها الى برنامج بيزاب و انتهي من الامر 
ههه طريقة سهلة اليس كذلك ؟ مهم جدا حول التصميم في piZap  861895364 و رائعة ايضا مهم جدا حول التصميم في piZap  590378179 فكل الاحجام و الاشكال موجودة في هذا البرنامج 
و ايضا ان اردتم ان تظهر الكتابة بجودة عالية عليكم تكبيرها من زر التكبير و احتفظوا بها مكبرة حتى تظهر بجودة عالية اثناء تكبيرها في بيزاب 
====
اي اسئلة اخرى عن البرنامج انا جاهزة للاجابة ,,, و ارجو ان اكون قد افدتكم
في امان الله 
مهم جدا حول التصميم في piZap  4196312775 
admin
الہٰمديٰرة
الہٰمديٰرة
admin

المساهمات : 293

مهم جدا حول التصميم في piZap  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا حول التصميم في piZap    مهم جدا حول التصميم في piZap  I_icon_minitimeالأحد يونيو 25, 2017 3:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله
كيفك ياعزيزتي ان شاء الله بخير
موضوع ممتاز
https://cocofofoc.ahlamontada.com

مهم جدا حول التصميم في piZap
صفحة 1 من اصل 1