عَّآلِّمِّ انِّمِّيِّ هِّوٍّ مِّﮝآنِّ لِّيِّسَّ فٍّيِّهِّ قٍّطِّرِةٍّ حَّزٍّنِّ يِّمِّﮝنِّﮝ فٍّيِّهِّ آلِّآسَّتٍّمِّتٍّآعَّ بٍّﮝلِّ وٍّقٍّتٍّﮝ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بيتزا شهية جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الہٰمديٰرة
الہٰمديٰرة
avatar

المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 25/11/2016
العمر : 9
الموقع : هذا

مُساهمةموضوع: بيتزا شهية جدا   الإثنين ديسمبر 19, 2016 8:17 pm




إعداد عجينة البيتزا

المكوّنات

كوب و نصف من الدقيق. ثلاث ملاعق صغيرة من الخميرة. ثلاثة أرباع كوب من الماء. بياض بيضتين. ملعقة صغيرة سكر. ملعقة خل صغيرة. ملعقتان ونصف زيت زيتون. ملعقة ملح صغيرة. ملعقتان من بودرة الثوم،وجبنة موزاريلا مبشورة، وزعتر بري.

طريقة اعداد العجين
نخلط الملح مع الدقيق ثم نتركه جانباً. نخلط الخميرة مع السكر ونتركها حتى تتفاعل لمدة لا تتجاوز العشر دقائق، إذا التصقت العجينة يمكن إضافة القليل من الدقيق . نغطّي العجينة بكيسٍ بلاستيكيّ لمدة أربعين دقيقة في مكانٍ دافـئ. بعد أن تتتخمّر العجينة نضعها على سطح مرشوش بالدقيق حتى لا تلتصق، ونقوم بفردها حسب الرغبة فإمّا أن نجعل أطرافها مستوية، أو أن نجعل أطرافها سميكة محشوّة بالجبن.

اعداد البيتزا
صلصة الطماطم. حلقات من الزيتون الأسود ذي الطعم الشهـي. طماطم مقطعة على شكل حلقات دائرية. فلفل أحمر وأصفر وأخضر مقطّع بشكل دائري. جبنة موزاريلا مبشورة. مشروم مقطّع زعتر بري، والقليل من الريحان المجفف وبودرة الثوم و علبة تونة

طريقة التحضير
نفرد عجينة البيتزا عن طريق استخدام زيت الزيتون، وذلك حتى تصبح مستوية. نفرد صلصـة الطماطم على امتداد العجينة. نضيف طبقةً خفيفة من الزعتر البرّي المفروم بشكلٍ صغير. نضع الطماطم المقطّعة بشكل دائري، والفلفل بجميع ألوانه. نضع حلقات الزيتون الأسود الرائعة، والمشروم. نضع طبقةً أخرى من الزعتر البرّي المفروم بدقة، ثمّ القليل من الريحان المجفّف وبودرة الثوم. ندخل العجينة للفرن حتى تتحمّر وتنضج. نخرج العجينة و يمكنك اضافة التونة او الكاشير او اي شيئ بعدها ونتركها لتبرد قليلاً، وبعد ذلك نقوم بتقطيعها وتقديمها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cocofofoc.ahlamontada.com
 
بيتزا شهية جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الانمي :: اهتمامات الانثى :: الطبخ و الوصفات-
انتقل الى: